التخطي إلى المحتوى
أسعار ساعات رولكس rolex في السعودية 2022 الرجالية والنسائية
أسعار ساعات رولكس rolex في السعودية 2022 الرجالية والنسائية

نقدم لكم اليوم أسعار ساعات rolex في السعودية التي تعد من ماركات الساعات الراقية والفخمة بل تعتبر الأغلى على مستوى العالم، لأنها تم صنعها بدقة وعناية كبيرة، بل ودخل في مواد تصنيعها مجوهرات ومواد باهظة التكلفة، وكل صاحب ذوق رفيع في السعودية وغالبية دول العالم يرغب في اقتناء مثل تلك الساعة لقيمتها المرتفعة وجودتها المتناهية.

أسعار ساعات rolex في السعودية

أسعار ساعات rolex في السعودية منذ بدايتها وارتبطت بالارتفاع، وباتت إشارة على ثراء من يقتنيها وعلامة على حياته الفارهة، لأنها تكون في العادة بألوف الدولارات، ولكن سوف نوضح السعر بالريال فيما يلي:

اسم الموديلأسعار ساعات rolex في السعودية
رولكس دي ديت بلاتينيوم300 ألف ريال سعودي
رولكس كرونوغراف دايتونا بلاتينيوم235 ألف ريال سعودي
رولكس سبمارينر34 ألف ريال سعودي
رولكس جي إم تي ماستر179 ألف ريال سعودي
رولكس يخت ماستر95 ألف ريال سعودي
رولكس يخت ماستر 261 ألف ريال سعودي
رولكس سي دويلر47200 ريال سعودي
رولكس سبمارينر دايت35500 ريال سعودي
رولكس ديت جست38500 ريال سعودي
رولكس سبمارينر دايت35500 ريال سعودي
رولكس جي إم تي ماستر35 ألف ريال سعودي
رولكس ديت جست 231300 ريال سعودي
رولكس ميغروس27 ألف ريال سعودي
رولكس سكاي دويِلر233 ألف ريال سعودي
رولكس إير كنج230 ألف ريال سعودي
رولكس ديت جست21250 ريال سعودي

مجموعات ساعات rolex رولكس

بعد أن تحدثنا عن أسعار ساعات rolex في السعودية سوف نستعرض معكم الآن أبرز مجموعات ساعات روليكس التي لها جمهور عريض:

مجموعة ساعات رولكس إير كينج

عرفت مجموعة ساعات رولكس تلك مع رواد الطيران، وكان لها دور كبير في تاريخ الطيران، إذ تتألق ساعات تلك المجموعة التي تأتي بعلبة قطرها 40 مم مصنوعة من الفولاذ ماركة أويستر ستيل والسوار متين يتضمن إبزيم من نوع أويستر كلاسب والمينا مميزة باللون الأسود، وكلما شوهدت ساعة من تلك المجموعة نتذكر فورًا التراث الجوي.

اقرأ أيضاً: أسعار ساعات rolex في الكويت

مجموعة ساعات رولكس ديت جست

تعتبر من الإصدارات الجوهرية للساعات الكلاسيكية من رولكس والتي أطلقت سنة 1945 م، وهي الساعة الأولى المقاومة للماء والذاتية التعبئة والتي تعتمد على كرونومتر، وساعات تلك المجموعة تعرض التاريخ بجوار رقم 3 داخل المينا.

مجموعة ساعات رولكس جي إم تي ماستر

تم إصدار تلك المجموعة من رولكس سنة 1955 وهي تقوم بعرض إثنين من التوقيتات الزمنية المختلفة في نفس الوقت، وصممت في بادئ الأمر لكي يستخدمها محترفين السفر حول العالم، ويمكنك أن تطلع على كل إصدارات تلك المجموعة من هنا.

مجموعة ساعات رولكس أويستر بربتشوال

هذه المجموعة تعتبر جيل رولكس الجديد من الساعات أويستر بربتشوال بل وأضافت ضمن المجموعة الساعة الجديدة أويستر بربتشوال 41، إلى جانب إصدارات الساعة إصدارات أويستر بربتشوال 36 التي تمتاز بمينا ألوانها زاهية، وينعكس الضوء على قضبان العلبة وجوانبها، فقد صممت عليه الساعة الأنيقة من الفولاذ أويستر ستيل.

اقرأ أيضاً: أسعار ساعات رولكس rolex في الإمارات

مجموعة ساعات رولكس سي دويلَر

رولكس ديب سي وسي دويلر تعتبران من الساعات المخصصة للغوص، فكل منهما تتسم بالمتانة وقد صممت من أجل استكشاف عمق البحر، ويمكن لساعة سي دويلر التي تم إصدارها سنة 1967 أن تقاوم الماء إلى أن تصل إلى 1220 متر (400 قدم)، أما الساعة رولكس ديب سي التي أصدرت سنة 2008، فيمكنها مقاومة الماء إلى عمق 3900 متر (12800 قدم)، ويمكنك أن تطلع على كل الإصدارات من موقع رولكس.

مجموعة ساعات رولكس صبْمارينر

تم إطلاقها سنة 1935 م، وكانت الساعة الأولى التي يتم ارتداؤها على المعصم من أجل الغوص والتي تقاوم الماء إلى عمق 330 قدم (100 متر)، وتعتبر تلك الساعة ثاني أفضل ساعة متقنة تقاوم الماء بعد الساعة أويستر التي أصدرت سنة 1926 م، وتعتبر ساعات رولكس صبْمارينر نقطة تحول في تاريخ تصنيع الساعات لكونها من قامت بتحديد معايير الساعات المخصصة للغوص، ويمكنك أن تطلع على كل الإصدارات الموقع الرسمي لرولكس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *