التخطي إلى المحتوى
أسعار الشقق في العاصمة الإدارية
أسعار الشقق في العاصمة الإدارية

هل تبحث عن فرصة للتعرف على أسعار الشقق في العاصمة الإدارية؟ اليوم لك فرصة ممتازة للتعرف على أشهر المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة، بالتعرف على تفاصيل أسعار الشقق يمكنك وبسهولة كبيرة الحصول على الوحدات الاستثمارية التي تحتاج إليها بأفضل الأسعار بالمقارنات المتميزة التي نوفرها لك اليوم.

استثمارك العقاري في العاصمة الإدارية استثمار للمستقبل، استثمر الآن واستمتع غداً بمستقبل أفضل في أهم البقاع العقارية على أرض مصر، العاصمة الإدارية الجديدة، تواصل الآن مع إدارة المبيعات بواحدة من طرق التواصل التالية :

أسعار الشقق في العاصمة الإدارية

تعتبر الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة من أهم أنواع الوحدات الاستثمارية التي يتطلع الكثير من المستثمرين في السوق العقاري في مصر على الاستثمار بها لما لها من الكثير من الامتيازات العقارية ما بين تفاصيل الأسعار التي تأتي في المتناول للكثير من المستثمرين إضافة إلى الكثير من الخدمات والمرافق.

استطاعت الشركات العقارية في مصر العمل على طرح الكثير من المشروعات السكنية إلى تحتوي على شقق للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط إضافة إلى توفير أسعار الشقق في العاصمة الإدارية في متناول العديد من المستثمرين في السوق العقاري المصري، لذلك اليوم نتعرف على أهم المشروعات السكنية في العاصمة الإدارية الجديدة.

مشروعات تتضمن شقق للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

تمتعت العاصمة الإدارية إحدى مدن الجيل الرابع في مصر بالعديد من المشروعات السكنية التي تضمن للكثير من المستثمرين فرص الاستثمار في شقق للبيع في العاصمة الإدارية، فلك فرصة متميزة لبدء الاستثمار العقاري على أرض الصرح العقاري الكبير “العاصمة الإدارية الجديدة” والآن نسرد معكم أهم المشروعات السكنية في العاصمة الجديدة وهي:

  • كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية.
  • كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية.
  • كمبوند لايت سيتي العاصمة الإدارية.
  • كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية.
  • كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية.
  • كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة.

شقق للبيع في كمبوند ذا كيرف العاصمة الإدارية

فرصتك للحصول على فرصة استثمارية سكنية متميزة في العاصمة الإدارية الجديدة، فتوفر لك شركة كورنر ستون للتطوير العقاري فرص للاستثمار في مشروعها المتميز ذا كيرف حيث استطاعت الشركة العمل على توفير المشروع على مساحة تقدر بـ 13 فدان بنسبة إنشائية تصل إلى 18% ومساحات خضراء تصل نسبتها إلى 72%.

وفرت الشركة أسعار الشقق في العاصمة الإدارية في المتناول للعديد من المستثمرين في السوق العقاري في مصر إلى جانب توفير عدد كبير من الخدمات والمرافق المتميزة التي ميزت الشركة المشروع بها، وأعلنت كذلك عن توفيرها الأسعار ببداية من مليون و300 ألف جنيه مصري إلى جانب إمكانية التقسيط على 8 سنوات.

شقق للبيع في كمبوند مينوركا العاصمة الإدارية

إحدى مشروعات شركة مارديف للتطوير العقاري والتي استطاعت أن تضمن للكثير من المستثمرين فرصة استثمارية في مشروعها السكني حيث تنوعت الوحدات في المشروع ما بين شقق للبيع في العاصمة الإدارية والدوبلكس والفلل بمساحات متميزة تبدأ من 115 متر مربع إلى جانب توفير بعض الوحدات ملحق بها حديقة متميزة.

أضافت الشركة تفاصيل أسعار الشقق في العاصمة الإدارية في المشروع والتي أتت ببداية من 8950 جنيه مصري للمتر والواحد ويصل في بعض الوحدات إلى 9950 جنيه مصري على أن يبدأ السعر الإجمالي للوحدات بداية من 2 مليون و165 ألف جنيه مصري بالكثير من الخدمات والمرافق والموقع الاستراتيجي المتميز.

شقق للبيع في كمبوند لايت سيتي العاصمة الإدارية

إحدى مشروعات شركة ماك للتطوير العقاري وهي شركة مصرية لها من الخبرة في السوق العقاري في مصر ما يجعل الكثير من المستثمرين على ثقة كبيرة بالشركة، وأعلنت الشركة توفيرها عدد كبير من الامتيازات لكل مستثمري مشروعها السكني، فتم العمل على توفير أنواع مختلفة من الوحدات التي من أبرزها توفير الشركة شقق للبيع في العاصمة الإدارية بالتقسيط ووحدات الدوبلكس.

أضافت الشركة امتياز جديد في المشروع وهو توفير أسعار الشقق في العاصمة الإدارية في متناول المستثمرين قدر المستطاع لتنافس الشركة بقوة في سوق الاستثمارات العقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، فتبدأ الأسعار في الكمبوند من مليون و275 ألف جنيه مصري بمساحات تبدأ من 150 متر مربع ليكون من أقوى المشروعات العقارية في العاصمة بالكامل.

شقق للبيع في كمبوند دي جويا العاصمة الإدارية

de joya new capital أول مشروعات شركة تاج مصر للتطوير العقاري في سوق عقارات العاصمة الإدارية الجديدة، فلك فرصة متميزة للحصول على واحدة من شقق البيع بالتقسيط في العاصمة مع واحدة من أكبر شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تمتع المشروع بالتنوع في الوحدات حيث تنوعت ما بين توفير شقق وفلل للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

فرصة ممتازة نتمكن من خلالها التعرف على أسعار الشقق في العاصمة الإدارية، حيث أعلنت الشركة توفيرها مجموعة من باقات الأسعار التنافسية لمختلف المشروعات العقارية بالعاصمة حيث تبدأ أسعار الوحدات في المشروع من مليون و877 ألف جنيه مصري وتصل إلى 4 مليون جنيه مصري إلى جانب توفير فلل للبيع في دي جويا العاصمة بسعر يبدأ من 3 مليون و615 ألف جنيه مصري.

شقق للبيع في كمبوند ميدتاون سكاي العاصمة الإدارية

أحد أهم مشروعات شركة بيتر هوم للتطوير والاستثمار العقاري واحدة من أشهر شركات العقارات في مصر والتي استطاعت المنافسة في العاصمة الإدارية الجديدة بكل قوة، حيث استطاعت توفير مشروعها ميد تاون العاصمة على مساحة تقدر بـ 122 فدان بنسبة إنشائية تصل إلى 70% فلل وباقي النسبة للوحدات الاستثمارية الأخرى.

فرصتك للتعرف على أسعار الشقق في العاصمة الإدارية بمتوسط أسعار مشروع ميد تاون سكاي العاصمة الإدارية حيث استطاعت شركة بيتر هوم للتطوير العقاري توفير شقق للبيع في العاصمة الإدارية بأسعار تبدأ من مليون و300 ألف جنيه مصري إلى جانب توفير الشقق الدوبلكس بأسعار تبدأ من 2 مليون و200 ألف جنيه مصري بمساحات تبدأ من 90 متر مربع.

شقق للبيع في كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

آخر المشروعات العقارية في مقالنا اليوم والتي نتعرف من خلالها على متوسط أسعار شقق العاصمة الإدارية، فمشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من أرقى المشروعات السكنية في العاصمة والتي تعمل على توفير الكثير من الفرص الاستثمارية لكل المستثمرين في السوق العقاري المصري، حيث تم توفير الكمبوند بالكامل على مساحة كبيرة تقدر بـ 200 فدان.

يمكنك الآن الحصول على واحدة من الوحدات الاستثمارية التي استطاعت شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري توفيرها داخل كمبوند البوسكو فتتنوع المساحات داخل المشروع لتأتي ببداية من 122 متر مربع إلى جانب توفير الشركة متوسط أسعار الشقق في العاصمة الإدارية داخل الكمبوند ببداية من 2 مليون و49 ألف جنيه مصري.

موقع نيو عقار مستشارك العقاري في مصر

يعتبر موقع نيو عقار من أشهر المواقع العقارية التي تضمن لك أفضل الفرص الاستثمارية في سوق العقارات في مختلف المدن المصرية، يأتي موقع نيو عقار تابعاً لشركة نيو ستارت للتسويق العقاري أحد أفضل شركات العقارات في مصر خلال السنوات الأخيرة متفوقة على أغلب منافسيها في السوق العقاري المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *